أخبار منوعة

أحمد شوبير:ندمت على فترة عملي باتحاد الكرة خلال فترة السبعة شهور

شن أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، هجوما حادا على مجلس الجبلاية الذي عمل معه قبل الاستقالة الجماعية، عقب خروج منتخب مصر على يد جنوب إفريقيا، في ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية، التي استضافتها مصر، الصيف الماضي.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية: “ندمت على فترة عملي باتحاد الكرة خلال فترة السبعة شهور، التي توليت فيها منصب النائب، لأنني خسرت شخصيات كنت أراها رائعة وفوجئت بغياب الاحترافية وعدم الاهتمام”.

وأضاف: “الضوابط غابت، والاتحاد في عهد هاني أبو ريدة افتقد النظام”، موضحا أنه عاش “أسوأ 7 شهور إدارية في مشواره الكروي والإداري”.

وأكد أنه إذا ترشح لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة، فإنه سوف يترشح على منصب الرئيس، لافتا إلى أنه سيتخذ قراره وفقا لظروف عمله ورؤيته.

وزاد: “لا أخشى أي منافسة، وثقتي كبيرة في علاقتي بالجمعية العمومية”.

ودافع شوبير عن عمرو الجنايني رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة، مؤكدا أن انتماءه للزمالك لا يعيبه ويجب الحكم على قراراته.

وانتقد شوبير قرار مرتضى منصور رئيس الزمالك بشطب عضوية الجنايني، قائلا: “انتقد الجنايني كيفما تشاء، ولكن بعيدًا عن الإهانات الشخصية، وهل يعقل شطب عضويته في نادي الزمالك رغم أنه رجل ذو قيمة عظيمة؟”.

وعن طريق الأهلي والزمالك في دوري أبطال إفريقيا، قال شوبير: “الأهلي مهمته أصعب أمام الوداد، والزمالك مهمته أسهل نسبيا ضد الرجاء، ولكن المؤشرات قد تؤدي لمواجهة مصرية في نهائي دوري أبطال إفريقيا”.

ورفض شوبير الانتقادات الموجهة لنجله “مصطفى” حارس الأهلي، بشأن مجاملته في النادي، مؤكدا أن كرة القدم لا تعترف بالوسائط والمجاملات، والمدرب لن يقبل تعريض مسيرته للخطر من أجل مجاملة أحد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى