البطولة الاسبانيةبطولات أخرىمن ثقب الباب

إنتر ميلان لا يتعجل تجديد عقد لاوتارو.. هل تمت الصفقة مع برشلونة؟

أبدى المسؤولون في نادي إنتر ميلان الإيطالي عدم عجلة في تجديد عقد الأرجنتيني الشاب لاوتارو مارتينيز نجم هجوم الفريق والذي يتعقبه نادي برشلونة الإسباني طمعا في الحصول على خدماته هذا الصيف.

لا يتعجل المسؤولون في نادي إنتر ميلان الإيطالي تجديد التعاقد مع الأرجنتيني الشاب لاوتاور مارتينيز نجم هجوم النيراتزوري، رغم حضور نادي برشلونة الإسباني بقوة في الصفقة، بحسب تقرير أوردته شبكة سبورت ميدياسيت الإيطالية.

وأوضح التقرير أن برشلونة حريص على الاستفادة من خدمات مارتينيز، 22 عاما، والذي يمتد عقده مع إنتر ميلان حتى العام 2023، حيث يقتنع المسؤولون في العملاق الكتالوني أن مارتينيز هو البديل الأمثل للأوروجواياني المخضرم لويس سواريز الذي يغيب عن صفوف البارسا بداعي الإصابة.

وأعلن برشلونة عن جاهزيته لتقديم عرض بقيمة 110 ملايين يورو إلى إدارة إنتر ميلان نظير ضم الأرجنتيني، لكن النادي الإيطالي لا يبدو متعجلا في بيع اللاعب ويرغب في تحقيق أقصى استفادة مادية ممكنة من الصفقة.

 فيدال.. قربان برشلونة لإنتر ميلان في صفقة لاوتاور مارتينيو

ويبدي إنتر ميلان استعداداه لزيادة أجور لاوتارو مارتينيز من 1.5 مليون يورو في الموسم إلى 3 ملايين يورو في الموسم، شاملة المكافآت وحقوق استغلال الصورة الشخصية للاعب.

وسيتقابل مسؤولون من إنتر ميلان مع بيتو ياكي وكيل أعمال اللاعب في يوليو المقبل بعد انتهاء الشرط الجزائي البالغة قيمته 111 مليون يورو والمتضمن في عقد مارتينيز الحالي مع ناديه، والذي من المقرر أن ينتهي في الخامس عشر من يوليو المقبل.

وسجل مارتينيز 16 هدفا بقميص إنتر ميلان وصنع 4 أخرى في 31 مباراة شارك فيها هذا الموسم حتى الآن.

وتوصلت إدارة البارصا إلى اتفاق مع نظيرتها في النيراتزوري بشأن ضم لاوتارو مارتينيز، ليكون بديلا لـ سواريز الذي تقدم به السن علاوة على إصابته الحالية التي قد تبعده لفترة عن الملاعب، وفقا لما نشرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية.

 ريفالدو: برشلونة عليه أن يضم نيمار قبل لاوتارو

وجذب مارتينيز أنظار كشافي برشلونة بفضل أهدافه الغزيرة مع إنتر ميلان في الموسم الحالي، قبل تجميد النشاط الكروي بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد المعروف اصطلاحيا بـ كوفيد-19.

وأفادت الصحيفة أن مارتينيز يقترب من الوصول إلى الكامب نو بعدما طلب أنطونيو كونتي المدير الفني لـ إنتر ميلان التعاقد مع التشيلي الدولي أرتورو فيدال لاعب وسط برشلونة.

وتصر إدارة إنتر ميلان على الحصول على قيمة الشرط الجزائي المتضمن في عقد مارتينيز والبالغة قيمته 111 مليون يورو من أجل السماح له بالرحيل إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى