البطولة الاحترافية

أشرف داري المدافع الودادي يقترب من تحقيق حلمه الإفريقي

اقترب أشرف داري، مدافع الوداد البيضاوي، من تحقيق حلمه الإفريقي، والمتمثل في خوض نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الأهلي المصري، بعد تأجيل البطولة بقرار من “الكاف” إلى موعد يكشف عنه لاحقا.

وكان من المنتظر إقامة مباراتي نصف نهائي دوري الأبطال بين الأهلي والوداد، والزمالك والرجاء، في صدامين بنكهة مصرية – مغربية خاصة، خلال الأسبوع الأول من شهر ماي المقبل.

وابتعد داري عن كتيبة الوداد بسبب الإصابة وبدا من المستحيل لحاقه بهذه المباراة الكبيرة، لكن لعب تفشي فيروس كورونا دورا مهما في إحياء آماله من خلال توقف أغلب الأنشطة الرياضية حول العالم.

وكشف عبد المنعم باه، سكرتير الكاف، في تصريحات تلفزيونية، أن التاجيل قد يستمر حتي يوليوز المقبل، وهو الأمر الذي أتاح أمام أشرف داري مضاعفة وتيرة التدريبات وصار بإمكانه خوض هذه المباراة. 

وكان داري قد تعرض لقطع في أربطة الركبة شهر نونبر المنصرم في لقاء الديربي أمام الرجاء ليخضع لجراحة ألزمته بفترة راحة تستغرق 6 أشهر.

وظهر أشرف داري في مقاطع فيديو أسعدت جماهير الوداد كثيرا وهو يتمرن بقوة ويمارس السباحة ويقفز بشكل عادي، ما يعني استعادة جزء هائل من مقوماته الفنية والبدنية السابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى