بطولات أخرى

تغيرت النساء والفستان واحد| سر الفستان النمر مع زوجات أبو هشيمه

علي مدار يومين انقلبت مواقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك و تويتر و انستجرام” رأسا علي عقب؛ حيث قام رواد هذه المواقع بنشر العديد من الصور التي جمعت هيفاء بطليقها أبو هشيمه و إجراء مقارنتها بصورته مع زوجته الحالية ياسمين صبري, و قد جاء ذلك أمس عقب إعلان رجل الأعمال أبو هشيمه عقد قرانه رسميا علي الفنانة الشابة ياسمين صبري…

و وسط تكهنات من البعض علي مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت المفاجأة و هي تشابه كبير بين فستان ياسمين صبري التايجر الذي ارتدته في حفل الخطوبة، بل هو نسخة طبق الأصل من فستان خطوبة هيفاء على أبو هشيمة, الأمر الذي جعل الكثيرين يطلقوا تغريدات حول عشق أبو هشيمه للفساتين التايجر, بينما أشار البعض أن أبو هشيمه قد احتفظ بالفستان الذي ارتدته هيفاء وهبي وطلب من ياسمين ارتدائه في حفل الخطوبة! ولكن هذا التكهن مستبعد شيئا ما لأن لن تقبل أي سيدة أن ترتدي ملابس قد يبق و أرتدتها سيدة أخري فما بالك لو طليقه زوجها ؟

بينما جاء أصحاب النوايا الحسنة ليردوا علي تلك التكهنات و كثرة الأقاويل قائلين و مؤكدين أن الأمر ليس سوي مجرد صدفة و بالأكيد غير مخطط لها من أي طرف من الأطراف.

و لم يسلم الأمر في المقارنة بين الفستان والآخر بل توقف البعض حول تشابه آخر ربما تشابه صدفة أيضا بين ياسمين صبري وهيفاء وهبي و هو وجود شامة بالوجه والغريب في الأمر إنها في نفس المكان بالوجه تقريبا، ليلمح البعض بأن رجل الأعمال وجد في زوجته الحالية ياسمين صبري نسخة أخرى من زوجته السابقة “طليقته” هيفاء وهبي.. و أيا كان آراء رواد هذه المواقع الاجتماعية فإن لكل شخص حرية في إبداء رأيه دون مصادرة علي آراء ومشاعر و انتهاك خصوصية أحد. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى