البطولة الاحترافية

الرجاء …والبحث عن انطلاقة قوية من وجدة…؟

حل فريق الرجاء اليوم الجمعة إلى وجدة، حيث يواجه نهاية الأسبوع الجاري فريق مولودية وجدةبرسم الجولة الثالثة من البطولة الاحترافية.
واكتملت صفوف الفريق في تداريب أمس الخميس، بعد أن التحق أربعة لاعبين بصفوف الفريق، بعد نهاية التجمع التدريبي للمنتخب المحلي (محمد أولحاج، عادل كاروشي، أحمد جحوج ويوسف القديوي)، في الوقت الذي يواصل فيه عبد الجليل اجبيرة وعبد الإله الحافيظي حصص العلاج بالعيادة الطبية للفريق.
ويأمل الرجاء، الذي يواجه مولودية وجدة بالملعب الشرفي لوجدة،
تحقيق أول فوز له هذا الموسم في البطولة، بعد أن بدأ الفريق على نحو سيئ مشوار البطولة، إذ تعثر في الجولة الأولى ضد الفتح الرباطي في المباراة التي جرت بملعب الأخير، كما تعادل بملعب محمد الخامس في الجولة الثانية بهدف لمثله.
وعلى عكس ذلك فإن مولودية وجدة الذي كان خسر الجولة الأولى من البطولة ضد الكوكب المراكشي بهدفين مقابل لاشئ، فإنه تدارك الأمر في الفوز بملعبه ضد النادي القنيطري.
وتنطلق المباراة التي تجرى يوم الأحد المقبل (4 أكتوبر) على الساعة الرابعة عصرا، وتبث مباشرة على شاشة القناة الثانية.
إلى ذلك ينتظر أن يكون المدرب الهولندي رود كرول قد عقد زوال أمس الخميس بمقر النادي بمدينةالدار البيضاء ندوة صحفية سلط فيها الضوء على آخر مستجدات الفريق، كما ينتظر أن يكون أعلن موقفه من دعوة أربعة من لاعبي الفريق إلى المنتخب المحلي، علما أن هذا القرار كان اعتبره مدرب الرجاء، لا يخدم مصالح الفريق.
على صعيد آخر خصصت إدارة فريق مولودية وجدة 20 ألف تذكرة للقاء الذي سيحتضنه الملعب الشرفي وجدة، برسم الجولة الثالثة من منافسات البطولة الاحترافية.
يشار إلى أن الرجاء سيواجه يوم السبت 10 أكتوبر فريق النادي القنيطري بملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، برسم الجولة الرابعة من البطولة. وفي يوم الثلاثاء 13 أكتوبر يستقبل بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء فريق الفتح الرياضي، بطل الموسم الموسم، وذلك برسم نصف نهائي كأس العرش، على أن يستقبل الأحد الموالي (18 أكتوبر) بملعبه بمدينة الدار البيضاء فريق المغرب الفاسي برسم الجولة الخامسة من البطولة. ويجرى إياب نصف نهائي كأس العرش يوم الأربعاء 4 نونبر المقبل بملعب الفتح بالرباط، على أن تجرى مباراة النهاية يوم 18 نونبر المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى