أخبار منوعة

في ظل تفشي فيروس كورونا… هذا قرار مدير مهرجان الحال

اضطرت العديد من الدول في العالم تأجيل فعاليات فنية وثقافية بسبب تفشي فيروس كورونا بشكل كبير، وكان آخرها مهرجان كان السينمائي والذي كان مقررا لها أن يقام شهر ماي الماضي .

قررنا تأجيل الدورة الخامسة للمهرجان الفني الثقافي … الذي يشمل العديد من الفقرات منها : زجل ، معارض ، فكاهة ، مسرح ، ندوات ومحاضرات فكرية و توعوية تتجلى في المثن الغيواني الهادف ، وسهرات من تقديم نخبة من الشباب المبدع .

لهذا في حالة استمرارية الوباء سيكون ” مهرجانا افتراضيا ” بنكهة_جديدة 

 وإن انخفضت الحالات سنتبع خطوات وزارة الداخلية و ووزارة الصحة من أجل صحة وسلامة المواطنين.

كما نشكر الأستاذ عبد المالك لكحيلي نائب رئيس جماعة الدارالبيضاء والمكلف بالشؤون الفنية والثقافية والرياضية على المجهودات الجبارة في حق المهرجان من دعم و مساندة … ووزارة الثقافة والشباب والرياضة والمشاركين و الكل … بالإضافة إلى السيد عبد الوهاب خلاد المكلف بكل المعدات الصوتية ، خشبة ، إنارة … وحتى لا ننسى جل أصدقائي منهم السيدة المديرة الجهوية للثقافة جهة الدارالبيضاء سطات حفيظة خيي و الكاتب والإعلامي العربي رياض والإعلامي عبد الله لوغشيت والمصور  الصحافي عبد الحق عبد النجيم و الأستاذ عبد الرحيم باطما مؤسس الفرقة … على التشجيع والمتابرة لأنشطة الجمعية كما أستسمح عن ذكر بعض الأسماء …. ونتمنى من العلي القدير أن يصرف عنا هذا المرض اللعين والسلام. 

ملحوظة: مكان الدورات السابقة : ساحة الأمم المتحدة و مسارح بالبيضاء .

مدير المهرجان : محسن أبو الزين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى