أخبار منوعةقراءة في الصحافة

اللجنة المؤقتة لتسيير الإتحادالرياضي الفقيه بن صالح لكرة القدم تعقد ندوة صحفية تحت شعار:”جميعا من أجل تحقيق الصعود”.

                                      الفقيه بن صالح  : محمد الجط 
                                             نظمت اللجنة المؤقتة التي تشرف على تسيير فريق الاتحاد الرياضي  الفقيه بن صالح الفقيه بن صالح لكرة القدم، ندوة صحفية يوم الاثنين 15 فبراير الجاري بالمركب الثقافي بحضور باشا المدينة ، و رئيس المجلس البلدي ومجموعة من الرياضيين و فعاليات الجسم الاعلامي .و في افتتاح الندوة الصحفية شكر السيد رئيس اللجنة طارق حبيض كل من السيد محمد قرناشي عامل الإقليم ورئيس المجلس البلدي محمد مبديع ورئيس مجلس إلاقليمي كمال المحفوظ، على دعمهم لهذه اللجنة والاتحاد الرياضي الفقيه بن صالح،وبعد دالك قدم الرئيس  كل أعضاء اللجنة، كما تناول الكلمة محمد زرموني نائب الرئيس والناطق الرسمي للجنة و عرض  من خلالهاحصيلة عمل اللجنة خلال هذه المدة القصيرة. مند تعيينها  بمنجزات ثقيلة واجراءات واعدة  . وأوضح في كلمته المشروع الرياضي الذي تشتغل عليه اللجنة تحت شعار كلنا جميعا من اجل صعود الفريق في اطار  الرياضة رهان التنمية اي ربط الرياضة بالتنمية باعتبار الرياضة رافعة التنمية وامتصاص البطالة وجلب الاستثمار وعدم الاكتفاء  بالرياضة كفرجة فقط اعتمادا على الحياد والموضوعية والواقعية .كما حدد مجموعة من المرتكزات الذي تاسس عليها المشروع  كتخليق الحياة الرياضية وتقديس المصلحة الوطنية العامة ومصلحة الفريق فوق كل اعتبار ونهج اسلوب التدبير الاقتصادي في الرياضة الذي يعتمد على الكفاءة وتقدير المسؤولية والمردودية والفعالية والنجاعة .

واعطيت الكلمة للطاقم التقني المتواجد وكلمة مدرب الفريق الأول الذي تحدث عن بعض المشاكل الذي يعاني منها الفريق، و كما تحدث عن المشاكل المادية للاعبين وقال أن الفريق يحتاج الى الاحترافية اللازمة. وفي تصريح لرئيس المجلس البلدي قال انه يدعم اهداف المشروع واهداف اللجنة ، كما صرح أنه يدعم مدرسة اتحاد الرياضي الفقيه بن صالح وطموحات ساكنة المدينة ومسؤوليها عامة وخاصة الداعمين .

اختتم اللقاء بتكريم بعض الفعاليات الرياضية وهما قيدوم المسيرين بالاتحاد الرياضي الفقيه بن صالح السيد فرح محمد و اسطورة كرة القدم العميرية السيد الكبير عماري وقد اختتمت هذه الندوة بحفل شاي مع الجوائز بتمويل من محمد مبديع رئيس المجلس البلدي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى