صوت وصورة

استدعاء اللاعبة “هالة بوقدور” من   فريق اتلتيك تطوان للمنتخب النسوي فوت صال.

إستدعى الناخب الوطني لكرة القدم النسوية داخل القاعة المعروف بالساحة الوطنية و الدولية و القارية في فوت صال” حسن غويلة”، لاعبة أجيال التضامن طنجة  فوت 11 و اتلتيك تطوان فوت صال، المهاجمة المتألقة ” هالة بوقدور” من مواليد 2003 بمدينة تطوان ، للدخول في معسكر تدريبي الاسبوع الماضي من هذا الشهر ابريل 2021 و الأول للعناصر الوطنية النسوية بالمركز الوطني محمد السادس .

والذي يأتي في إطار تكوين أول منتخب وطني نسوي فوت صال قوي ، لاستعداد للمنافسات القارية المقبلة، تحت قيادة  الإطار الوطني الكفئ “حسن غويلة”  المشهود له بالكفاءة و الخبرة الكبيرة في ميدان فوت صال على الصعيد الوطني والقاري و الدولي.

و تعتبر اللاعبة المهارية هالة من بين أجود اللاعبات في صفوف فريقها و قدمت مردود جيد خلال التربص الاعدادي للمنتخب النسوي فوت صال .

اللاعبة هالة حملت قميص لعديد من الفرق الوطنية بالقسم الوطني الأول و الثاني و من بينهم المغرب التطواني سنة 2014 لمدة أربع سنوات عندما كان يزاول بالقسم الوطني الأول و كان يعتبر من أجود الفرق الوطنية آنذاك قبل ان يقدم اعتذار نهائيا الإنسحاب من البطولة، لتنتقل الى مدينة طنجة و تخوض تجربة رفقة فريق أجيال التضامن و  الموسم الثالث تحمل قميصه، و كان يزاول بالقسم الوطني الثاني الموسم الماضي .

طموحات اللاعبة المهارية في خط الهجوم ” هالة”  العودة رفقة فريقها أجيال التضامن إلى القسم الوطني الثاني و اللعب بالقسم الوطني الأول، و حمل قميص المنتخب الوطني فوت صال .

النخبة : ع.الحفيظ اوضبجي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى