البطولة الاحترافية

الشابي مدرب الرجاء فخور بلاعبيه بعد فوز مستحق بوجدة

نمتلك 25 لاعبا بنفس المستوى.. ومدرب م . وجدة: نستحق الهزيمة أمام الرجاء

أشاد التونسي لسعد الشابي، مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، بالمستوى الكبير الذي ظهر به حارس مرمى مولودية وجدة، مروان فخر، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الخميس، لحساب الجولة الـ18 من منافسات “البطولة برو”، والتي انتهت بفوز “النسور” بهدفين دون مقابل.

وقال الشابي في تصريح تلفزيوني عقب اللقاء: “حارس الفريق المنافس كان أفضل لاعب في الملعب، كما أن لاعبينا كانوا جيدين، وقدموا مباراة كبيرة، وكان بإمكاننا الفوز بثلاثة أهداف أو أربعة، وأنا سعيد بأنني أمتلك 25 لاعبا بنفس المستوى، وهذا عامل إيجابي في الفريق”.

وأضاف المتحدث نفسه: “اليوم أمام مولودية وجدة، شاهدنا سبعة لاعبين لم يُشاركوا في المباراة السابقة أمام أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي في الكونفدرالية، غير أنهم ظهروا بنفس مستوى البقية، لهذا يُمكن أن أقول أن الرجاء في صحة جيدة، واللاعبين الشباب سيقولون كلمتهم أكثر على غرار زكرياء الهبطي شكرا لهم ونحن في الاتجاه الصحيح”.

من جانبه أشار الفرنسي برنارد كازوني مدرب نادي مولودية وجدة، إلى أن فريقه استحق الخسارة اليوم أمام الرجاء، بالنظر للمردود الذي ظهر به “سندباد الشرق”.

وواصل: “من الصعب اللعب كل ثلاثة أيام، ولم يكن لدينا نفس المقومات التي توفرنا عليها في مباراة الفتح الرباطي، للأسف لم نستطع الحفاظ على نسق الانتصارات بسبب مجموعة من الصعوبات التي واجهتنا، والفريق الخصم استحق الانتصار، كما علينا مواصلة العمل والتركيز على قادم المباريات”.

وحقق الرجاء الرياضي أمس الخميس، فوزا ثمينا بثنائية نظيفة على مستضيفه مولودية وجدة، لحساب مباريات الجولة الـ18 من البطولة الوطنية الاحترافية، ليُعزز الفريق “الأخضر” بهذا الفوز، وصافته لترتيب البطولة رافعا رصيده إلى النقطة الـ33، مع مباراة ناقصة أمام سريع وادي زم، فيما جمدت الهزيمة نقاط “سندباد الشرق”، عند 24 نقطة في المركز السادس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى