أخبار منوعة

فريق جمعية الرياضية مارتيل يحقق  الصعود الى القسم الوطني الأول فوت صال

النخبة : ع.الحفيظ اوضبجي

ضمن فريق  جمعية الرياضية مرتيل  ببطولة القسم الوطني الثاني فوت صال شطر الشمال ببطاقة الصعود  لبطولة القسم الوطني الأول، قبل دورة واحدة  من نهاية البطولة رفقة فريق أجاكس طنجة و دينا القنيطرة .
و حسم  فريق  جمعية الرياضية  تأهله مباشرة بعد فوزه مساء يوم  السبت 12 يونيو 2021  بحصة ثقيلة  على حساب مضيفه نادي الرياض القنيطري برسم  الجولة 21 من البطولة ، بنتيجة 6-1 ، و تناوب عن الأهداف الستة كل من عادل بنعلي و ابراهيم صقلي هدفين لكل لاعب، و هدف واحد لكل من سليمان دكيس و زكرياء احدوش، و وقع هدف الشرف الفريق القنيطري ايمن الدولي.

و أدار المباراة الطاقم التحكيمي يتكون من هشام حجوج بمساعدة سفيان زكموط و عمر مجعيط من عصبة فاس وسط الشمال ، مندوب المباراة عبدالنبي الكوش من تطوان .

و بهذه النتيجة الفوز لأشبال المدرب عادل المرابط أصبح  يتصدر المجموعة  برصيد 48 نقطة جمعها من أصل 14 انتصار و 6 تعادلات فيما لم ينهزم الا في مباراة واحدة أمام نادي الرياض القنيطري ، سجل هجومه 97 هدف و دخلت مرماه 52 هدف بنسبة عامة + 50 .                                                     اما فريق نادي الرياض القنيطري تجمد رصيده 29 نقطة في المركز 5  ، جمعها من أصل 9 انتصارات و تعادلين و 10 هزائم، سجل هجومه 79 هدف و استقبلت شباكه 76 هدف بنسبة العامة + 3 .

و بعد إعلان الحكم هشام عن نهاية المباراة انطلقت احتفالات الفريق داخل القاعة بالصعود كانت الفرحة لا توصف في قلوب جميع مكونات الفريق التي جاءت عن جدارة و استحقاق.

ممثل عمالة المضيق الفنيدق ظهر بوجه جد مشرف هذا الموسم و اكد على أحقيته في حجز  بطاقة الصعود  منذ انطلاق المنافسة ، بعد النتائج الإيجابية التي بصم عليها هذا الموسم الرياضي رغم جائحة كورونا .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى