البطولة الاحترافية

الرجاء يعود للصدارة مؤقتا …وأ.خريبكة تفرض التعادل على بركان

عاد فريف الرجاء الرياضي البيضاوي لصدارة ترتيب البطولة الاحترافية لكرة القدم، بعد انتصاره، مساء أمس الأربعاء، على حساب مضيفه مولودية وجدة، بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي احتضنها الملعب الشرفي، لحساب الجولة السادسة.

أهداف الرجاء، تناوب على تسجيلها كل من عبد الله فرح في حدود الدقيقة الرابعة، حميد أحداد (الدقيقة 25)، ثم محسن متولي عند مطلع الشوط الثاني (الدقيقة 46)، قبل أن يقلص صلاح الدين الباهي الفارق، بتسجيله هدف المولودية الوحيد، عند حدود الدقيقة 57.

بهذا الانتصار، يكون الرجاء قد ارتقى لصدارة سبورة الترتيب، مؤقتا، رافعا رصيده إلى 15 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن فريق الدفاع الحسني الجديدي، المطارد المباشر، في انتظار مباراة “الغريم” الوداد الرياضي، صاحب المركز الثالث برصيد 13 نقطة، الذي سيستقبل فريق أولمبيك آسفي، مساء اليوم الخميس، على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، في ختام مباريات الجولة السادسة …

هذا وفرض أولمبيك خريبكة، التعادل 3-3 على مضيفه نهضة بركان، في دوري المحترفين المغربي، اليوم الأربعاء.

ورفع نهضة بركان رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثامن، مقابل 6 نقاط لخريبكة صاحب المركز 11.

واستغل حمزة الفطواكي، إبعاد سيئ من الدفاع ليفتتح التسجيل للفريق الزائر بعد 8 دقائق من البداية، لكن حمزة الموساوي أدرك التعادل بعدها بـ 7 دقائق.
ووضع المهاجم يوسف فحلي، نهضة بركان في المقدمة بضربة رأس في الدقيقة 42.

وعزز إيسوفو دايو، تقدم أصحاب الأرض بعد 3 دقائق من بداية الشوط الثاني، إثر تمريرة عرضية من ركلة ركنية نفذها عمر النمساوي.

وقلص أولمبيك خريبكة، الفارق في الدقيقة 62 بتسديدة للمهاجم أسامة حفاري من خارج منطقة الجزاء، مستغلًا تقدم الحارس حمزة الحمياني.

وأدرك خريبكة، التعادل 3-3 في الدقيقة 73 عن طريق فيستون عبد الرزاق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى