البطولة الاسبانيةالدوري الاسبانيمحترفونا بالخارج

بعد الزلزولي وأخوماش.. المغربي قيس   ينتظر فرصة من تشافي لتعزيز برشلونة

بعد الزلزولي وأخوماش.. المغربي قيس   ينتظر فرصة من تشافي لتعزيز برشلونة

في وقت تداولت فيه تقارير صحافية إسبانية، طيلة الأيام القليلة الماضية، اقتراب اللاعب قيس رويز عطيل، اللاعب ذو الجنسيتين المغربية والفرنسية، من مغادرة أسوار رديف نادي برشلونة، كشفت صحيفة “fichajes”، نسبة إلى مصادر من محيط اللاعب أنه لا ينوي الرحيل، وينتظر فرصةً من مدرب الفريق الأول، تشافي هيرنانديز، لإبراز إمكانياته والدفاع عن أحقيته بنيل مكان له داخل الفريق الأول.

وأفادت نفس المصادر أن قيس رويز لا ينوي مغادرة نادي برشلونة قبل انتهاء مدة عقده، وليس له علم بشأن الأخبار المتداولة حول اتجاه إدارة “البلوغرانا” لإعارته خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مردفةً “الأكثر من ذلك، اللاعب يعمل على إثبات نفسه أمام أنظار المدرب الجديد للفريق الأول، تشافي هرنانديز”.

جدير بالذكر أن قيس رويز، من أم فرنسية وأب مغربي، والبالغ من العمر 19 سنة، مر من فئات نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ولعب لفريقه الأول 7 مباريات خلال الموسم الماضي، منها مشاركة واحدة كرسمي و6 كبديل، قبل أن يضع حداً لمغامرته “الباريسية” بسبب خلاف في المفاوضات حول حقده، ويعود إلى نادي برشلونة من فريقه الثاني، بعدما لاعب في لاماسيا من 2009 إلى 2015.

ولم يشارك قيس مع الفريق الرديف لبرشلونة هذا الموسم في مباريات كثيرة، بسبب تعرضه لإصابة في الكاحل عرقلت انطلاقة موسمه وأبعدته عن الميادين لما يناهز شهراً، قبل أن يتعرض لإصابة عضلية ثانية، حيث شارك منذ بداية الموسم في مباراتين فقط مع الفريق الكاتالوني.

وينتظر قيس رويز فرصته لمجاورة مواطنيه، عبد الصمد الزلزولي وإلياس أخوماش، في الفريق الأول لبرشلونة، علماً أن هذين الأخيرين يشقان طريقهما شيئاً فشيئاً للانقضاض على ثقة تشافي وعلى الرسمية داخل “البلوغرانا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى