أخبار ...وأسرار

خريبكة يغير برنامج استعداداته

سافر إلى تونس ولائحة العجلاني تضم 25 لاعبا
غير أولمبيك خريبكة برنامج تحضيراته للشطر الثاني من الموسم مجددا، ليقرر السفر إلى تونس البداية معسكره الإعدادي لمرحلة إياب البطولة الوطنية.
وأخر أولمبيك خريبكة موعد سفره إلى تونس، إلى غد (الأربعاء)، غير أن المدرب أحمد العجلاني أصر على السفر اليوم، من أجل ربح الوقت، والاستعداد الجيد للمرحلة المقبلة من الموسم الرياضي.
واضطر العجلاني إلى العودة إلى خريبكة نهاية الأسبوع الماضي، بعدما سافر إلى تونس في بدايته من أجل تحضير كل الظروف لاستقبال الفريق.
وسيشارك الفريق الخريبكي في دوري دولي إعدادي في خضم معسكره بتونس، يضم فرقا إفريقية مهمة، وهي الإفريقي التونسي وأهلي طرابلس الليبي وتشيلسي الغاني، على أن يواصل تحضيراته إلى غاية نهاية الشهر الجاري.
من جهة ثانية، اختار أحمد العجلاني 25 لاعبا للمشاركة في معسكر تونس، وضمت اللائحة لاعبين من الأمل سيخضعون للتجربة، ثم الوافدين الجدد عثمان العساس وعدنان الوردي وأمين تيغزوي وفوزي عبد الغني.
ويولي العجلاني أهمية كبيرة لمعسكر تونس، من أجل تحضير الفريق للمرحلة المقبلة الصعبة، التي يتحتم على الفريق فيها الخروج من رتبته الأخيرة التي يحتلها في البطولة، ناهيك عن الاستعداد الأفضل لمنافسات عصبة الأبطال الإفريقية، إذ يلعب مباراته الأولى برسم الدور التمهيدي، مع غامتيل الغامبي في فبراير المقبل.
وأجرى الأولمبيك حصصا تدريبية بخريبكة الأسبوع الماضي، تمهيدا لدخول معسكر تونس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى