بطولة القسم الوطني الثاني

الصابيري والواصلي والوادي يصنعون الفرق في مباراة الرجاء الودية القديوي والصالحي كانا وراء تمريرات حاسمة

تفوق فريق الرجاء في المباراة الودية التي أجراها بالملعب الملحق للملعب الكبير بمراكش ضد جمعية سلا (3-0). واعتمد المدرب رشيد الطاوسي في الشوط الأول من المباراة على فريق تشكل من محمد بوجاد، ومهدي العطوشي، وزكرياء الهاشيمي، أيمن ساديل، وحمزة التومي، وأنس السوداني، وزهير الواصلي، وسفيان كادوم، وياسين الصالحي، وأيوب الصابيري، وكريستيان اوساكونا. وأنهى الرجاء هذا الشوط متقدما بهدف مقابل لاشئ حمل توقيع أنس السوداني في الدقيقة 33، بعد تمريرة من زميله ياسين الصالحي. وخلاله أشرك المدرب رشيد الطاوسي، هذا الأخير في مركز وسط الميدان، فيما ألحق أيوب الصابيري، لاعب فريق الأمل الذي تم إلحاقه بالفريق في مركز جناح أيمن، كما تم توظيفه في مركز قلب هجوم.
وفي الجولة الثانية من المباراة أبقى المدرب على اللاعبين أيوب الصابري وزهير الواصلي، آخر الوافدين على الفريق، كما أشرك المدرب هشام العلوش، بدر بانون، محمد اوال، عبد الجليل اجبيرة، عمر بوطيب، محسن مهتدي، باباتوندي، وعبد الكبير الوادي.
هذا الأخير الذي اصطاد ضربة جزاء في الدقيقة 63 من المباراة، وهي الفرصة التي حولها إلى هدف. وقبل 10 دقائق من نهاية المباراة دخل شارك يوسف القديوي، العائد بعد غيبة طويلة من الإصابة، في المباراة بديلا لأيوب الصابيري، لكنها كانت كافية أمام اللاعب لإرباك دفاع الفريق المنافس، كما كان وراء التمريرة التي منحت الرجاء الهدف الثالث في المباراة عن طريق اللاعب زهير الواصلي، الذي قدم أداء استحسنه الطاقم التقني للفريق. ويجري الرجاء مباراة ودية ثانية بنفس الملعب (ملحق الملعب الكبير لمراكش) اليوم الجمعة ضد فريق أولمبيك مراكش. قبل أن يلتقي بفريق أولمبيك آسفي، وذلك يوم 25 يناير.
ويواجه الرجاء بملعب محمد الخامس نادي المقاصة المصري في مباراة ودية حدد لها تاريخ 28 يناير، علما أن الرجاء هو من تكلف بمصاريف إقامة المباراة التي ستنقل مباشرة على شاشة «الرياضية». يشار إلى أن خمسة لاعبين يغيبون عن تجمع الرجاء بسبب مشاركتهم مع المنتخب المحلي (عصام الراقي، وعبد الإله الحافيظي، وأحمد جحوح، وعادل الكاروشي، ومحمد أولحاج)، إضافة إلى محمد البولديني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى