بطولة الهواة

انتخاب يحضيه لشكر ممثلا لفرق الصحراء بالجمع العام للجامعة والكاتبة العامة لعصبة الهواة تخرق القانون

أنتخب يحضيه لشكر  رئيس شباب الساقية الحمراء  لكرة القدم ممثلا لأندية الهواة بالصحراء ،وذلك قصد الحضور للجمع العام العادي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم .

وجاء اختيار لشكر بعد حصوله على أعلى نسبة من الأصوات خلال الانتخابات التي أجريت  بمقر عصبة الهواة لكرة القدم بالرباط حيث حضر 7 أندية من اصل 14 فريق وصوتت 5 أندية لصالح يحضيه لشكر و ناديين لصالح الرويجل  .

لكن الغريب في الامر هو تدخل الكاتبة العامة لعصبة الهواة ودعت إلى إعادة انتخاب ممثل عصبة الصحراء بعد أن حضرت العملية الإنتخابية والتي جرت في جو ديمقراطي وشفاف وهو ما يدعو للإستغراب .

وقد اقدم لشكر يحضية رئيس شباب الساقية الحمراء لكرة القدم على توجيه رسالة طعن في قرار تاجيل انتخاب ممثل أندية عصبة الصحراء لكرة القدم إلى السنوسي رئيس العصبة الوطنية الهواة ، حيث أكد فيها أن النصاب القانوني كان حاضرا خلال انتخاب ممثل أندية عصبة الصحراء وتم التصويت حضوري وعن طريق تقنية زووم بحضور الكاتبة العامة لعصبة الهواة .

وطالب لشكر في رسالته من رئيس عصبة الهواة بتطبيق القانون كما هو معهود فيه بحكم ان عملية انتخاب ممثل أندية عصبة الصحراء كانت ديمقراطية وبحضور النصاب القانوني رغم أن هذه العملية لا تتطلب نصاب قانوني بحكم انه ليس جمع عام .

وقد أكد لشكر أنه سيلجأ لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إذا لم يتم احتساب نتائج انتخاب ممثل أندية عصبة الصحراء الذي جرت بمقر عصبة الهواة بالرباط ، وسيتم تنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر العصبة والجامعة وتنظيم ندوة صحفية اشرح حيثاث هذا الموضوع .

يذكر أن أشغال الجمع العام للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم سينعقد يومه الجمعة 24 يونيو 2022 بالرباط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى