أخبار ...وأسرار

الداخلية تنصف جماهير الوداد والرجاء

تحديد عدد التذاكر في 20 ألفا والرفع من عدد الأمن الخاص واجتماع اليوم لتحديد باقي الشروط الأمنية
قررت وزارة الداخلية السماح للوداد والرجاء باستقبال مبارياتهما بملعب المركب الرياضي محمد الخامس، خلال ما تبقى من الموسم الرياضي الجاري ، بعد الطلب الذي تقدمت به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بناء على رسالة الفريقين، التي هددا من خلالها بمقاطعة مشاركتهما في البطولة الوطنية للقسم الأول وعصبة أبطال إفريقيا.
وأبلغت “كازا تنشيط وتنظيم التظاهرات”، المكلفة بتدبير المركبات الرياضية والثقافية بالمدينة، الفريقين توصلها بتعليمات من ولاية البيضاء.
ومن المقرر أن تعقد الشركة اجتماعا رفقة المسؤولين الأمنيين بالمدينة، مع سعيد الناصري رئيس الوداد ومحمد بودريقة رئيس الرجاء، لمناقشة كل حيثيات وظروف استغلال ملعب محمد الخامس في ظل الأشغال التي تشهدها بعض مرافقه، خصوصا في ما يتعلق بعدد التذاكر التي سيتم طبعها وبيعها في كل مباراة (بين 15 ألفا و20) والمدرجات التي سيتم إغلاقها.
وسيتم حسب الاتفاق إغلاق ستة أبواب بالملعب وتأمينها بعدد كبير من عناصر الأمن الخاص من أجل منع اقتحامها من قبل الجمهور، مع نشر عناصر قوات التدخل السريع في المدرجات التي تشهد الأشغال.
وقال محمد الجواهري، مدير عام الشركة، إن الأخيرة توصلت بإشعار من السلطات بإمكانية استضافة الوداد والرجاء لمبارياتهما في ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، مضيفا نتمنى أن تمر المباريات في أجواء رياضية دون شغب أو انفلاتات خصوصا في ظل الأوراش المفتوحة في الملعب”.
وأوضح “كنا ننتظر الموافقة الأمنية من أجل السماح للفريقين بالاستقبال في ملعب مركب محمد الخامس. الآن سننتظر الاجتماع الذي من المقرر أن يعقد اليوم من أجل الاتفاق على كافة الحيثيات المتعلقة بهذا الموضوع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى