أخبار ...وأسرار

“فيفا” يحكم لصالح الفتح ضد الصفاقسي

الفريق التونسي مطالب بأداء الغرامة في أجل لا يتعدى شهرا
قضت لجنة القوانين والعقوبات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم بأداء نادي الصفاقسي التونسي 50 ألف أورو لفائدة الفتح الرياضي، بعد تملصه من أداء ما تبقى من قيمة إعارة اللاعب إبراهيم البحري.
وأعلن الفتح الرياضي في بلاغ توصل “الصباح الرياضي” بنسخة منه، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم أنصف الفتح الرياضي في الشكاية التي رفعها ضد فريق الصفاقسي التونسي، بعد أن رفض تسليمه ما تبقى من عقد إعارة إبراهيم البحري إليه قبل موسمين.
وأكد الفتح الرياضي أن الاتحاد الدولي لكرة القدم ألزم الصفاقسي التونسي بأداء 50 ألف أورو إليه في أجل لا يتعدى 30 يوما، وفي حال رفضه ذلك سيتعرض للعديد من العقوبات المنصوص عليها في الفصل 64 من قانون اللعب “للفيفا”.
وحسب رسالة بعثها الاتحاد الدولي لكرة القدم للفتح الرياضي، فإن الصفاقسي سيتعرض لعقوبة قاسية في حال تخلفه عن أداء القيمة المالية المذكورة إلى الفتح، وتتمثل في خصم ست نقاط من رصيده في الدوري التونسي، أو إنزاله إلى القسم الوطني الثاني.
واستنادا إلى الرسالة المذكورة، فإن الاتحاد التونسي لكرة القدم يواجه عقوبات قاسية من “الفيفا” في حال رفضه إنزال العقوبات السالفة على الصفاقسي التونسي.
ومن جهة ثانية، توصل بمعطيات تفيد أن إبراهيم البحري الذي انتقل في مرحلة الانتدابات الماضية إلى الجيش الملكي، سيتابع الصفاقسي التونسي لعدم توصله بمستحقاته، وأنه انتدب وكيلا للدفاع عنه في القضية المذكورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى