أخبار ...وأسرار

سيميوني يبلغ اتلتيكو مدريد برغبته في الرحيل ويحدد وجهته المقبلة

كشفت تقرير اعلامية ان دييغو بابلو سيميوني، مدرب فريق اتلتيكو مدريد الاسباني لكرة القدم، قد يعيش موسمه الاخير مع الروخي بلانكوس، المدرب الارجنتيني يعتبر هدفا لابرز الاندية الاوروبية وعلى وجه الخصوص الانجليزية والتي ابدت اعجابها بالعمل الذي قامه به رفقة اتلتيكو في المواسم الاخيرة.
ووفقا لما ذكره برنامج “التشرينجيتو” الاسباني الثلاثاء، فإن دييغو سيميوني ابلغ قادة اتلتيكو مدريد عن رغبته في الرحيل بعد نهاية الموسم الحالي، المدرب الارجتنيني لم يكشف لقادة الروخي بلانكوس عن السبب ولكن يبدو انه تلقى عرضا مثيرا من احد الاندية.
واكد البرنامج الاسباني ان سيميوني لديه عرض مثيرا للغاية من تشيلسي، حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز، مع راتب سنوي يناهز الـ12 مليون يورو صافية اي ثلاثة اضعاف اكثر على ما يتقاضاه في فريق العاصمة الاسبانية.
ويخوض سيميوني موسمه الرابع مع اتلتيكو مدريد، وقاد فيها الفريق الى تحقيق 5 القاب والوصول الى نهائي دوري ابطال اوروبا، المدرب الارجنتيني يسعى لخوض تجربة جديدة في البريمييرليج والتي ستشهد الموسم المقبل تواجد بيب جوارديولا في مانشستر سيتي وربما جوزيه مورينيو مع مانشستر يونايتد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى