أخبار ...وأسرار

ياكوبو يجر الرجاء إلى “فيفا”

الفريق يحفز لاعبيه وبودريقة يعد بصرف المنح قريبا
نقل الغاني محمد ياكوبو، خلافه المالي مع الرجاء الرياضي، حول مستحقاته العالقة ، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.
ويطالب ياكوبو بمنحة توقيع الموسم الجاري، قبل انتقاله للعب على سبيل الإعارة لاتحاد أيت ملول المنتمي للقسم الثاني.
وتوصلت إدارة الرجاءنهاية الأسبوع الماضي، بمراسلة ”فيفا” تحثه على تسوية ديون المهاجم الغاني، قبل اللجوء إلى المساطر القانونية.
وتعذر على ياكوبو إقناع رشيد الطاوسي بمؤهلاته البدنية والتقنية، بعد أن لعب أساسيا على عهد الهولندي رودي كرول، ما حدا بالفريق إلى إعارته إلى أيت ملول، بعد أن رفض فسخ عقده الممتد لثلاث سنوات، قبل أن يفاجأ الرجاء باللجوء إلى ”فيفا” لصرف مستحقاته العالقة.
وفي موضوع آخر، يلعب الرجاء، ورقة المال، لتحفيز لاعبيه في ما تبقى من مباريات البطولة، خصوصا بعد أن تقدم في سلم الترتيب، وبات يحتل الرتبة الرابعة برصيد 28 نقطة.
ووعد محمد بودريقة، رئيس الفريق، لاعبيه بمضاعفة المنحة، مع كل فوز إلى غاية نهاية الموسم.
كما وعد الرئيس لاعبيه، بعد نهاية مباراة ”الكاك”، بتسوية وضعية المنح في القريب العاجل، شريطة أن يواصل الرجاء تحقيق نتائجه الإيجابية، والتقدم في سلم الترتيب.
إلى ذلك، علم ”الصباح الرياضي”، من مصادر متطابقة، أن الرجاء سيخصص منحة دسمة للاعبيه، للفوز على المغرب الفاسي في الجولة المقبلة، في المباراة التي سيحتضنها الملعب الكبير بالعاصمة العلمية، الأحد المقبل، بداية من الثانية والنصف بعد الزوال.
ويراهن الفريق على الفوز في المواجهتين المقبلتين أمام ”الماص”، والحسيمة بالبيضاء، لاستغلال تأجيل مباراتي المتصدرين الوداد والفتح الرياضيين، وتقليص الفارق الذي يفصله عنهما، أملا في المنافسة على اللقب، أو على الأقل احتلال الرتبة الثانية المؤهلة لعصبة الأبطال الإفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى